سفنكس
أهلا وسهلا عزيزى الزائر منتدى سفنكس يرحب بك


رياضة - فيديو - فوركس - تجارة إلكترونية - أخبار - صور - ترفية - العاب -
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالدردشةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول دخول

شاطر | 
 

 برنامج غذائى لأسبوع واحد فقط و إسترجعى قوام سن ال18 بسهولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يارا
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 39
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 15/11/2011

مُساهمةموضوع: برنامج غذائى لأسبوع واحد فقط و إسترجعى قوام سن ال18 بسهولة   السبت يونيو 02, 2012 12:52 am


ينصح مبتكرو هذا النظام بتفادى الوجبات العائلية فى بادئ الأمر أو أى وجبات تجمعنا مع أشخاص آخرين بحيث لا نتعرض لرؤية أية أطعمة غير حساء الكرنب.

وأشار مبتكرو هذا النظام إلى أن نظامهم تمتد طوال أسبوع واحد وفق ما يأتى:

اليوم الأول

- حساء كرنب.

- فاكهة باستثناء الموز بكمية غير محدودة.. على أن يكون الإفطار شاى أو قهوة بدون سكر.

اليوم الثاني

- حساء الكرنب.

- طبق خضراوات مسلوقة بكمية غير محدودة باستنثاء “الفاصوليا الخضراء، البطاطس، البسلة، والذرة” .. ويمكن إضافة الليمون والأعشاب المعطرة ما عدا زيت زيتون.

اليوم الثالث

- حساء الكرنب.

- فاكهة بكمية كبيرة “باستثناء الموز”.

- خضراوات مطهوة على البخار بكمية غير محدودة “باستثناء الفاصوليا الخضراء والبطاطس والبسلة والذرة”.

اليوم الرابع

- حساء كرنب.

- فاكهة “باستثناء الموز”.

- جبن أبيض بدون دسم، بكمية غير محدودة.

اليوم الخامس

- حساء الكرنب.

- لحوم أو أسماك خالية من الدهون ويفضل أن تكون مشوية “300 جرام”.

اليوم السادس

- طبق شوربة كرنب.

- طبق خضراوات كبير بكمية غير محدودة.

- كمية غير محدودة من اللحم الخالى من الدهون.

اليوم السابع

- حساء كرنب.

- أرز أسمر مسلوق بدون أى مواد دسمة.

- طبق خضراوات مسلوقة عدا الخضراوات التى سبق ذكرها.

تثبيت الوزن:

تأتي بعد ذلك فترة تثبيت الوزن التى تشهد التخلى عن طبق الشوربة والاعتماد على نظام غذائى غنى بالبروتين كاللحوم والأسماك والبيض، بالإضافة إلى الخضراوات المطهوة على البخار باستثناء الأنواع التى سبق ذكرها مثل الفاصوليا الخضراء.

يتم دخول العيش تدريجياً على النظام بحيث نأكل شريحة صغيرة منه يومياً.

وينصح الأطباء بمتابعة الوزن بعدها بانتظام، وعند حدوث ارتفاع له يعالج بيوم واحد من حساء الكرنب.

وأشار مبتكرو هذا النظام إلى أنه يجب العمل على التخلى عن العادات الغذائية السيئة التى كانت تتبع قبل اتباع هذا النظام، حتى لا يتم استرجاع الوزن الزائد بعد وقفه، وأشاروا إلى ضرورة الاعتماد على المقادير الغذائية الخالية من الدسم “لبن، زبادى، فاكهة، لحم، وسمك”.

وأشاروا أيضاً إلى ضرورة شرب نحو 1.5 لتر من الماء يومياً بالتعاقب مع ماء سلق البصل الأخضر أو الشاى الأخضر من أجل التخلص من رواسب الدهون.



ضع تعليق بحسابك فى الفيس بوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

برنامج غذائى لأسبوع واحد فقط و إسترجعى قوام سن ال18 بسهولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سفنكس :: منندى حواء-
أخر المواضيع إضغط هنا

إضغط like لنشر موضوعك

عدم النسخ